fbpx

فوائد تعهيد الموارد البشرية: تقليل الوقت والجهد والتكاليف التشغيلية

في سوق العمل سريع التقدم والمنافسة العالية يعد البقاء في المقدمة أكثر من مجرد ابتكار او خدمة جديدة أو منتج جديد. بل الأمر يتعلق بالكفاءة و القدرة على التكيف و الاستعانة بمصادر خارجية للاستفادة من الخبرات و تقليل الوقت و الجهد و التكاليف التشغيلية. لذلك سنقوم بعرض الفوائد المرتبطة في تعهيد خدمة الموارد البشرية بشكل كامل أو جزئي.

1. تبسيط العمليات، وزيادة التركيز على المهام الأساسية
بالنسبة للعديد من الشركات، وخاصة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، يمكن أن تكون إدارة مهام الموارد البشرية داخل الشركة مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام، يمكن للشركات التركيز على ما تفعله بشكل أفضل، سواء كان ذلك تطوير المنتجات أو المبيعات أو توسيع نطاق الوصول إلى السوق.

2. الإلتزام باللوائح والقوانين
يمكن أن تكون مواكبة قوانين ولوائح العمل وظيفة بدوام كامل. في “انتشار”، نضمن أن شركتك متوافقة دائمًا مع أحدث المعايير، مما يزيل عبء التحديثات المستمرة والمسائل القانونية المحتملة.

3. تكاليف أقل، وجودة عالية
ضع في اعتبارك تكلفة التوظيف والتدريب والمحافظة على فريق الموارد البشرية بأكمله داخل الشركة. يوفر الاستعانة بمصادر خارجية بديلاً فعالاً من حيث التكلفة، دون التضحية بجودة خدمات الموارد البشرية.

4. حلول رقمية لتجربة سلسة
بفضل النظام السحابي وتلقي الإشعارات في الوقت الفعلي والحلول الرقمية الشاملة التي نقدمها، يمكن للشركات تجربة تجربة إدارة موارد بشرية سلسلة، سواء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف الذكية.

5. زيادة إنتاجية الموظف ورضاه
الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية و والنظام السحابي يضمن حصول الموظفين على جميع المزايا، والأجور الدقيقة، من خلال منصة تلبي جميع احتياجاتهم، مما يؤدي إلى زيادة الرضا والإنتاجية.

 

هل تفكر في ترقية عمليات الموارد البشرية لديك؟
تواصل معنا في “انتشار”
شريكك الاستراتيجي في مجال الاستعانة بمصادر خارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *