fbpx

عوائد استثمار خفية, تعرف عليها مع حلول الموارد البشرية

ROI، أو عائد الاستثمار، هو مصطلح يرتبط بشكل أساسي بالبيانات المالية. ولكن لو قلنا لك أن عائد الاستثمار أكثر من مجرد أرقام عند تعهيد أو الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟

  1. الوقت – عائد الاستثمار الغير مرئي
    كم تبلغ قيمة الساعة من وقتك؟ الاستعانة بمصادر خارجية لمهام الموارد البشرية يوفر ساعات عمل يمكن إعادة توجيهها نحو تطوير الأعمال أو وضع الاستراتيجيات أو العمليات الأساسية الأخرى.
  2. تعزيز عملية اتخاذ القرار
    من خلال التقارير الشهرية ​​ونماذج العمل الموحدة، والتحديثات المنتظمة حول الامتثال لقوانين العمل التي نقدمها في “إنتشار”، يمكن للشركات اتخاذ قرارات من خلال رؤية أكثر وضوحًا.
  3. تقليل التكاليف التشغيلية
    لا مزيد من المخاوف بشأن البنية التحتية أو التدريب أو تحسين المهارات. يوفر حل الموارد البشرية الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية فيه متخصصين وخدمات من الدرجة الأولى مقابل جزء صغير من التكلفة الداخلية.
  4. السرعة في النمو و قابلية التوسع
    سواء كان عملك في مرحلة النمو أو التوسع, يضمن لك فريق إنتشار للموارد البشرية الخارجية في التكيف مع احتياجات عملك المتطورة، مما يضمن عمليات سلسة بغض النظر عن حجم الشركة.
  5.  تقليل المخاطر
    قلل من مخاطر الامتثال المحتملة وقضايا العمل من أنظمة ومتطلبات واحتياجات قد تؤثر على سير عملك. مع شريك ذو خبرة 15 سنة في مجال الموارد البشرية، عملك في أيدٍ أمينة.

كل رائد أعمال يعرف قيمة القرارات الذكية وبالتحديد في عصر اليوم حيث عالم الأعمال أكثر تنافسية، فإن الاختيارات التي نتخذها هي التي تميزنا. لماذا لا تختار خيارًا يوفر عائدًا لا مثيل له على الاستثمار من حيث الوقت والكفاءة والنمو؟
تواصل معنا و تعرف أكثر على خدمة الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية مع “انتشار”.
دعنا نكتب قصة نجاحك معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *