fbpx

وفر 60% من تكاليف تأسيس مركز الاتصال

إذا قررت تأسيس مركز اتصال خاص بمنشأتك لخدمة عملائك، فأنت في حاجة لتحمل التكاليف التالية:

– توظيف طاقم استقبال المكالمات وتدريبهم
– إنشاء بنية تقنية من الصفر
– استئجار موقع مخصص لمركز الاتصال
– شراء العديد من البرامج الخاصة بخدمة العملاء
– الإنفاق على الصيانة والتطوير
– الإدارة والاشراف ومراقبة الأداء


لكنك ان قمت بتعهيد خدمة مركز الاتصال لطرف اخر مختص فبإمكانك التخلص من كل هذه الأعباء.

 

قمنا بإجراء دراسة مبسطة لمقارنة تكاليف انشاء مركز اتصال مقابل تعهيده لطرف آخر وخلصت الدراسة الى أن الوفر يصل الى ٦٠٪ في حال التعهيد.

 

وبعيدا عن الوفر بالتكاليف، فمستوى جودة الخدمة المقدمة تكون أفضل إذا ما تم تعهيدها لمزود خدمة مختص وذو خبرة طويلة، مما يجنبك الوقت والجهد المطلوب لتطوير فريق مركز الاتصال الخاص بك من الصفر وتطوير البنية التحتية المطلوبة لذلك. ناهيك عما يوفره التعهيد لك في مساعدتك في التركيز على متطلبات اعمالك بشكل أفضل.

 

لتحقيق كل ذلك، لا بد من الحرص على اختيار مقدم خدمة يمتلك الخبرة والامكانيات اللازمة. وهنا يبرز اسم (انتشار) كرائد في مجال تقديم خدمة مراكز الاتصال. نمتلك في انتشار خبرة تفوق ١٥ سنة في هذا المجال وبشراكات مع أكثر من ٢٠ جهة حكومية وخاصة.

 

خلال رحلتنا الطويلة في تقديم خدمة مراكز الاتصال، تمكنا في انتشار من تكوين بنية تقنية متفوقة وبفريق عمل عالي الكفاءة نفتخر به وبكونه سعودي بالكامل يخضع باستمرار للتطوير ورفع الجودة.

 

بهذه الممكنات، نضمن لعملائنا تحقيق المعايير الأساسية لخدمة العملاء والتعامل مع شكاويهم والرد على استفساراتهم وذلك عبر حلول عديدة، كاستضافة رقم موحد، إدارة التواصل في مختلف منصات التواصل الاجتماعي وتوفير الدردشة الألية وغيرها من الحلول وبإمكانية التوسع بعدة لغات.

 

كرائد في تقديم خدمات مركز الاتصال، فإن أبرز ما يميز انتشار هو أننا لا نتبنى منهجية واحدة لكل العملاء، بل يتم مقاربة كل عميل بمنهجية خاصة تخدم اهداف العميل وحده واحتياجاته الخاصة دون غيره. بحيث نقدم فريق إدارة خاص لكل عميل، بالإضافة لبناء مكتبة معلومات خاصة به، وتحليل البيانات وتقديمها بتقارير شاملة تساهم في تقييم سير العمل ومراجعة الأداء.

 

لهذا وأكثر، لا نرى في انتشار أننا مزود خدمة، بل شريك أعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *