fbpx

أهمية الموارد البشرية في تطوير القوى العاملة لمنشأتك

تعتبر القوى العاملة للمنشأة رأس مال بالغ الأهمية وتعني الفرق بين نجاح المنشأة من فشلها. وهنا تكمن أهمية إدارة الموارد البشرية في توظيف وتطوير وإدارة القوى العاملة لديها.

 

تتألف إدارة الموارد البشرية من منظومة من الإجراءات التي تتساهل الكثير من المنشآت في إحكام ادارتها نظرا لكثرتها والأعباء الإدارية والمتطلبات الحكومية المتقاطعة معها وغياب الكفاءات ذات الخبرة في إدارتها والإجراءات المحلية المتعلقة بذلك.

 

لذا، فإن تعهيد خدمة إدارة الموارد البشرية لجهة مختصة يأتي كحل لتوفير الوقت والمال، بالإضافة إلى الوصول إلى الخبرة التي قد لا تمتلكها المنشأة، والتخلص من الأعباء الإدارية المتعلقة بذلك. بالإضافة الى توفير المرونة للمنشأة عندما يتعلق الأمر باحتياجات التوظيف والاستجابة بسرعة للظروف المتغيرة أو احتياجات العملاء.

 

لتحقيق كل ذلك، لا بد من الحرص على اختيار مقدم خدمة يمتلك الخبرة والامكانيات اللازمة. وهنا يبرز اسم (انتشار) كرائد في مجال تقديم خدمات إدارة الموارد البشرية. تمتلك انتشار خبرة تفوق ١٥ سنة في هذا المجال وبشراكات مع أكثر من ٢٠ جهة حكومية وخاصة.

 

تقدم انتشار خدماتها في إدارة الموارد البشرية عبر توفير تطبيق ومنصة بنظام سحابي لإدارة كامل منظومة الموارد البشرية والتي تغطي الخدمات التالية:
١- إدارة ومتابعة الرواتب
٢- إدارة ومتابعة التأمين الصحي
٣- إدارة الإجراءات الداخلية
٤- إدارة تقييم الأداء
٥- إدارة ملفات الموظفين
٦- إدارة الحضور والانصراف
٧- إدارة المنصات الحكومية

 

قبل تقديم هذه الخدمات، تعتمد انتشار منهجية عمل لمقاربة كل عميل واحتياجاته لتوفر له منظومة لإدارة موارده البشرية الخاصة به. وذلك بعد معرفة السياسات الداخلية للمنشأة، وعدد الموظفين، والخدمات المطلوبة، والأهداف. ومن ثم اعتماد خطة لإدارة موارده البشرية.

 

تتم إدارة العمليات بالكامل عن طريق تطبيق في متناول جميع منسوبي المنشأة من طالب الخدمة الى المسؤول عنها، يبقي الجميع على اطلاع عن سير الطلب ومسار الإجراء.

 

ولتسهيل اتخاذ القرار على صاحب العمل، يتم توفير تقارير شهرية شاملة توضح جميع أنشطة الموارد البشرية بحيث تسهل على صاحب العمل التقييم واتخاذ القرار السليم حسب تقاريرنا الموفرة له.

 

لهذا وأكثر، لا نرى في انتشار أننا مزود خدمة، بل شريك أعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *